الاهرام المسائي | طوارئ في الإسماعيلي و الحضري زعلان

السبت 15 سبتمبر 2018 - 09:13 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

طوارئ قصوي وغلق تام لصفحة الفوز علي إنبي‏3-2‏ فرضها الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي في الساعات الأخيرة‏,‏ استعدادا للقاء فريقه مع طلائع الجيش في الأسبوع السابع للدوري الممتاز المقرر إقامته الثالثة والنصف عصر الثلاثاء المقبل‏.‏

 

وقرر خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الدخول في معسكر مغلق غدا الأحد بفندق النادي لإحداث المزيد من التركيز في المباراة المهمة التي يحتاج أبناء الفانلة الصفراء نقاطها الثلاث لمواصلة الزحف نحو التواجد في سباق المربع الذهبي لجدول ترتيب القسم الثاني.
وجاء قرار المدير الفني بعد الاطمئنان علي لاعبيه البدلاء ممن شاركوا في لقائه الودي أمام مركز شباب أبوصوير أمس والذي شهد فوزا كبيرا للإسماعيلي بثمانية أهداف دون رد.
ووضع الجهاز الفني للإسماعيلي برنامجا للمهاجم النيجيري أوكيكي أفولابي, تمهيدا للاستعانة به في اللقاءات الرسمية القادمة بعدما عاد للفريق بعد فترة غياب قضاها في نيجيريا أملا في تجهيزه ليكون قوة ضاربة له بجانب الكاميروني كريستوفر ماندوجا الذي تألق بشكل لافت في لقاء إنبي وسجل هدفين وقاد الفريق إلي فوز كبير, ويدرس مضوي ضم أفولابي لقائمة الـ18 التي ستواجه الطلائع في الجولة المقبلة مع وضعه بديلا والدفع به وفقا لسير أحداث اللقاء لإكسابه حساسية المباريات القوية.
وشهدت الساعات الأخيرة اعتماد مسئولي النادي صرف مكافأة فوز الفريق علي إنبي فضلا عن حافز الإجادة لحثهم علي مواصلة مسيرة الانتصارات في المواجهات المقبلة سواء في الدوري أو البطولة العربية والتأهل إلي دور الستة عشر من عمر المنافسات.
وفي السياق نفسه, اطمأن المدير الفني علي سلامة المدافع الغاني ريتشارد بافور الذي تعرض لكدمة شديدة في الرأس خرج علي أثرها للتغيير في الشوط الثاني من مباراة الفريق الأخيرة مع إنبي واستعاد اللاعب عافيته بشكل كامل وتأكد مشاركته في اللقاء المقبل.

الدراويش يفوز بالثمانية
سحق الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي ضيفه مركز شباب أبوصوير بثمانية أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الودي الذي جمع بينهما أمس وخاضه الدراويش لتجهيز البدلاء ممن غابوا عن التشكيلة الأساسية في لقاء الإسماعيلي مع إنبي في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز.
وسجل أهداف الإسماعيلي في اللقاء كريم بامبو هاتريك وشكري نجيب هدفين وعمر فتحي سافيولا ومحمود أبو جودة ووجيه عبد الحكيم هدفا.
ودفع الجهاز الفني للإسماعيلي خلال اللقاء بتشكيلة ضمت محمد فوزي ومحمد مجدي لحراسة المرمي وعلاء عبد العظيم ومحمود المتولي ومحمود علاء أحمد أيمن وعمر الوحش وأحمد علي ونادر رمضان وعمر فتحي سافيولا ومحمود أبو جودة ومحمد بيومي وحسن سعد ولسعد الجزيري ويوسف منصور وشكري نجيب وكريم بامبو.
من جانبه, أكد الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي, أنه فضل مشاركة البعض من الأساسيين والبدلاء للوقوف علي مستواهم العام في مباراة مركز شباب أبو صوير الودية وأدوا المطلوب منهم ونفذوا التعليمات علي أكمل وجه.
وأضاف المدير الفني أنه لم يشارك اللاعبون الذين تم الدفع بهم في لقاء إنبي الأخير والذي انتهي بفوز فريقه2/3 ومنحهم راحة سلبية لالتقاط الأنفاس بعد أن حل الإجهاد بهم في ظل صعوبة اللقاء المقبل أمام الطلائع.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلي أنه لا ينظر علي الإطلاق للنتائج التي تنتهي بها اللقاءات التجريبية بقدر الاطمئنان علي سلامة نجومه.
وأشاد المدير الفني بالمستوي الذي ظهر عليه كريم بامبو في الودية وسجل خلالها3 أهداف هاتريك.
وأوضح أن اللاعبين الذين تخلفوا عن لقاء إنبي الأخير قد يكون لهم دور في مواجهة فريقه مع طلائع الجيش الثلاثاء القادم وأبرز هؤلاء محمود المتولي وعمر الوحش والتونسي لسعد الجزيري والنيجيري أفولابي بجانب باقي زملائهم الآخرين.
وأكد مضوي أنه لم يستقر بعد علي التشكيل الأنسب للإسماعيلي والذي يعتمد عليه في المباريات الرسمية ويجب أن يعرف الجميع أن مشاركة عدد من لاعبي الفريق في لقاءات بعينها ثم جلوسهم علي دكة البدلاء فيما بعد يخضع هذا التوجه لمعرفة قدراتهم الحقيقية.
وتابع خير الدين مضوي أن الوجوه الصاعدة سوف يكون لها دور مهم في مباريات الدوري القادمة ولديه الكثير من المتميزين منهم يؤدون التدريبات بانتظام مع زملائهم الكبار ويدفع بهم في اللقاءات الودية لاكتسابهم الخبرة المطلوبة منهم.
وأشاد المدير الفني للإسماعيلي بالدعم والمساندة غير المسبوقة من قبل الشرائح المختلفة للجماهير سواء الرجال أو السيدات والفتيات والشباب وحتي الأطفال في المواجهة السابقة أمام إنبي قبل وأثناء وبعد انتهاء المباراة الذين يعتبرهم نجمها الأول بلا منازع.

الحضري زعلان
أعرب عصام الحضري حارس مرمي الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي المخضرم عن حزنه لقيام البعض من المشجعين بانتقاده مع باقي زملائه عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام إنبي لافتا النظر إلي أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود حتي يقترب اللاعبون من المربع الذهبي.
ووعد الحضري جماهير الإسماعيلي ببذل أقصي جهد في الفترة المقبلة من أجل التقدم إلي المربع الذهبي في الجولات المقبلة.

  

تعليق الفيس بوك