صور وفيديو.. الإسماعيلي يعمق جراح إنبي بفوز مثير بالدوري المصري

الخميس 13 سبتمبر 2018 - 08:17 مساءً
.

.

 

فاز الإسماعيلي على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري.

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة الـ11 بعد عرضية من محمد صادق، خرج البلعوطي حارس إنبي عليها بشكل خاطيء، لتصل الكرة إلى كريستوفر مندوجا الذي تابعها في المرمى الخالي.

إنبي دخل في الأجواء سريعا، وكان الرد في الدقيقة الـ24 بتصويبة صاروخية من محمد أشرف "روقة"، فشل عصام الحضري في التعامل معها لتسكن الشباك.

البلعوطي حارس إنبي تعرض لإصابة، وخرج مستبدلا لصالح عمرو حسام في الدقيقة الـ31.

وتقدم الإسماعيلي مرة أخرى في الدقيقة الـ45 عن طريق صامويل بافور بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، وتابعها المدافع الغاني في المرمى.

لم ينته الشوط الأول قبل أن يعود إنبي مرة أخرى، فأدرك محمود قاعود التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع برأسية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

في شوط المباراة الثاني، أجرى الإسماعيلي أولى تغييراته وكان اضطراريا أيضا، فشارك نادر رمضان بدلا من ريتشارد بافور في الدقيقة الـ55.

خير الدين مضوي أشرك أيضا كريم بامبو بدلا من محمد الشامي في الدقيقة الـ58.

وفور نزوله، سجل الإسماعيلي هدفا ثالثا في الدقيقة الـ60 من عرضية أخرى لمحمد صادق، قابلها مندوجا برأسية في المرمى.

وكاد مندوجا يكمل "الهاتريك" في الدقيقة الـ63 من مرتدة سريعة قادها بامبو، وأرسل عرضية مرت أمام مندوجا بسنتيمترات.

مارشال إدواه شارك في صفوف إنبي بالدقيقة الـ68 بدلا من فادي نجاح أملا في تغيير النتيجة، وفي الدقيقة الـ74 رد الإسماعيلي بدخول شكري نجيب بدلا من حسني عبد ربه.

أهدر إنبي أخطر فرص اللقاء في الدقيقة الـ79، عرضية أرضية من عمرو الحلواني من الجهة اليسرى، مرت من الدفاع ووجدت متابعة من محمود قاعود أمام المرمى الخالي، لكنه سدد بجانب القائم.

وتوقف اللعب في الدقيقة الـ87 لإصابة روقة من إنبي، قبل أن يستكمل اللقاء بعد تلقيه العلاج. واحتسب الحكم 5 دقائق كوقت محتسب بدل من ضائع.

وكاد حمدي فتحي يحطم قلب جماهير الإسماعيلي بالتعادل في الدقيقة الأخيرة، فسدد حمدي فتحي تصويبة رائعة في الدقيقة الـ94 مرت بجانب المرمى بقليل، لينتهي اللقاء بفوز ثاني للإسماعيلي في الدوري هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فوز الإسماعيلي رفع رصيده للنقطة التاسعة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة السادسة في المركز الـ12.

ويلتقي الإسماعيلي في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء مع طلائع الجيش، فيما يلتقي إنبي مع المصري يوم الأربعاء.

  

تعليق الفيس بوك