يورو سبورت | 4 عوامل وراء تراجع نتائج الإسماعيلي في الدوري

السبت 18 أغسطس 2018 - 10:56 صباحاً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من تراجع نتائجه بشكل ملحوظ خلال مسابقة الدوري الممتاز، حيث حصد الفريق نقطتين فقط من 3 مباريات خاضها حتى الآن، بالتعادل أمام الأهلي 1/1 ثم تعادل سلبي مع بتروجت ، قبل الهزيمة بهدف نظيف أمام الاتحاد السكندري.

 

"يوروسبورت عربية" يرصد أبرز الأسباب وراء تراجع نتائج الدراويش في الدوري، حيث يأتى على رأسها رحيل الهيكل الأساسي للفريق في الموسم الماضي، حيث رحل كالديرون للدوري السعودي، كما انتقل محمد عواد على سبيل الإعارة للوحدة السعودي، وانضم محمد فتحي لنادي بيراميدز، كما انتقل الثنائي بهاء مجدي وإبراهيم حسن للزمالك، وانضم محمد أبو المجد بوشا وإسلام عبد النعيم لطلائع الجيش، وهو ما تسبب في هزة كبيرة بمستوى الفريق.

 

نجح الإسماعيلي في ضم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، إلا أن جميعهم لا يمتلكون الخبرات اللازمة للعب لفريق كبير بحجم الإسماعيلي ويحتاجون مزيدا من الوقت للتأقلم والانسجام، وهو ما تسبب في تراجع النتائج مع بداية المسابقة.

 

يقود الإسماعيلي جهاز فني بقيادة الجزائري خير الدين مضوي، الذي يعد من أفضل المدربين في قارة إفريقيا وسبق له الفوز بدوري الأبطال، إلا أنه ما زال يتعرف على بطولة الدوري المصري وطرق لعب المنافسين ويحتاج وقتا لإظهار قدراته.

 

آخر العوامل وراء تراجع نتائج الإسماعيلي، هي صعوبة المنافسة بشكل كبير في الموسم الحالي، في ظل تقارب المستويات وقيام أغلب الفرق بتدعيم صفوفها بشكل مميز

  

تعليق الفيس بوك