بالصور.. تفاصيل تفقد وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية لمشروع نادى الإسماعيلي الاجتماعى الجديد بأرض النخيل

الخميس 09 أغسطس 2018 - 12:02 مساءً

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتيرالعام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وسامى عبد الحليم وكيل وزارة  الشباب والرياضة وعدد من أعضاء مجلس ادارة النادى الاسماعيلى ضم كل من المهندس خالد فرو وكيل النادى والسيد رسلان عضو المجلس وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة ورؤساء القطاعات و القيادات التنفيذية بالمحافظة بزيارة ميدانية لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من وضع اللمسات الآخيرة والتشطيبات النهائية لمشروع الفرع الجديد للنادى الإسماعيلي الاجتماعى الجديد بأرض النخيل والذى يتم تنفيذه بدعم وزارة الشباب والرياضة وتحت اشراف وتنفيذ ادارة المشروعات للهيئة الهندسية للقوات المسلحة والذى يقام على أرض نادى النخيل بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث  على مساحة اجمالية  تصل لنحو 27 فدان وذلك  لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات الكاملة للإفتتاح الرسمى للنادى خلال الفترة المقبلة.

وكان محافظ الاسماعيلية قد أستقبل وزير الشباب والرياضة والوفد المرافق له بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة فى الساعة السابعة من صباح الخميس الموافق التاسع من شهر أغسطس الجارى ثم توجها الى  تفقد منشآت مقر نادى الاسماعيلى الجديد للاطمئنان على ما تم تنفيذه من أعمال .

وقد تضمنت جولة الوزير ومرافقيه من القيادات داخل النادى تفقد المبنى الاجتماعى، ومجمع حمامات السباحة، والمطاعم وصالة الأفراح والمنطقة المخصصة للأطفال، وصالة المنازلات، والملاعب والجيمانيزيم وقاعات المؤتمرات وكافة المنشآت الادارية.

وخلال الزيارة استمع الوزير إلى شرح تفصيلى عن مراحل تنفيذ منشـآت النادى، والتى بلغت نسبة تنفيذها أكثر من 98%.

وأشار "صبحى" إلى النادى الإسماعيلى نادى عريق ويستحق هذا الصرح الذى يعد إضافة للبنية الرياضية التحتية بالمحافظة، مشيرًا إلى أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم الذى يعد ضرورة فى مجال الاهتمام بالمواهب فى كافة اللعبات وطرق انتقائها وإظهارها والاهتمام بها وخاصة فى كرة القدم لانها تعد اللعبة الأولى بالمحافظة.

 وقد اشاد الوزير بجهود محافظة الإسماعيلية والشركة المنفذة لمشروع فرع النادى الإسماعيلي، مشيدا بحجم الإنشاءات التى يتضمنها المشروع والتى يتم إنشائها وفقا للمواصفات العالمية.

 وأكد "صبحى" أن مشروع فرع نادى الإسماعيلي الجديد بأرض النخيل يعد انجازا رياضيا واجتماعيا وثقافيا كما يعد صرحا رياضيا عملاقا وهو واحد من ضمن مشروعات التنمية بالإسماعيلية وحلم تحقق لأبناء الإسماعيلية.

بالإضافة إلى ملف انجازات وزارة الشباب والرياضة وإنه من المتوقع إقبال كبير من أسر الإسماعيلية للاشتراك بعضوية النادى الإسماعيلي للاستفادة من إمكانيات فرعه الجديد التى ستقدم مواهب متنوعة للمجتمع.

 وأضح وزير الرياضة إنه من المقرر افتتاح الفرع الجديد لنادى الإسماعيلي خلال الفترة القادمة وقبل نهاية هذا العام .

 ومن جانبه، أكد محافظ الاسماعيلية أن شباب الإسماعيلية شباب إيجابى ومساهم فى بناء وطنه وسيكون لوزارة الشباب والرياضة دورا كبيرا من خلال الأنشطة والمبادرات للاستفادة من طاقات شباب الإسماعيلية.

مؤكدا على أن الإسماعيلية أقيم على أرضها العديد من المشروعات القومية العملاقة، والتى سيتم افتتاحها خلال الأيام القليلة القادمة، ومنها مشروعات الأنفاق والإسماعيلية الجديدة والسحارات و النادى الإسماعيلى الاجتماعى وشبكة الطرق والمحاور المرورية الجديدة.

وأوضح المحافظ أن الإسماعيلية ستشهد افتتاح مجموعة من المشروعات الفترة المقبلة وفى مقدمتها فرع النادى الإسماعيلى بأرض النخيل.

 



















  

تعليق الفيس بوك