اسماعيلي 24 | الإسماعيلى يتعادل مع ظفار العمانى 2/2 وديًا استعدادًا للبطولة العربية

الإسماعيلى يتعادل مع ظفار العمانى 2/2 وديًا استعدادًا للبطولة العربية

الثلاثاء 07 أغسطس 2018 - 08:37 مساءً

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى مع ظفار العمانى بهدفين لكل منهما، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء، الثلاثاء، على ملعب استاد الإسماعيلية، فى إطار استعدادات الدراويش لمواجهة الكويت الكويتى.

 

ويسعى الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة الجزائرى خير الدين مضوى، إلى تجهيز البدلاء للاستعانة بهم فى أى من المباريات الرسمية القادمة.

 

 وحرص الجهاز الفنى للدراويش، على تجربة عدد من لاعبيه البدلاء والصاعدين للاطمئنان على حالتهم البدنية والفنية فى إطار استعدادات الفريق لمباراة الكويت الكويتى فى كأس العرب للأندية الأبطال.

وخاض الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من محمد فوزى "محمد مجدى" فى حراسة المرمى وأحمد أيمن "سليم عبد الخالق" ومحمد مصليحى ومحمد مجدى وعلاء عبد العظيم "أحمد على" فى خط الدفاع، ومحمد الضرف "عمر الوحش" ومحمود متولى "مدحت فقوسة" وكريم بامبو "عمر سافيولا" وعبد الرحمن مجدى ومحمد الشامى "محمود أبو زيد" فى خط الوسط ووجيه عبد الحكيم فى خط الهجوم.

 

جاء هدف الإسماعيلى الأول عن طريق علاء عبد العظيم من ضربة حرة مباشرة خلال مجريات الشوط الأول، قبل أن يضيف وجيه عبد الحكيم الهدف الثانى من ضربة جزاء قبل أن يخرج مصابًا، بينما سجل لفريق ظفار على بو سعيدى وعودى.

 

وسيواصل الإسماعيلى تدريباته الجماعية غدًا الأربعاء على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية، استعدادًا، لمواجهة الكويت الكويتى الاثنين المقبل، فى ذهاب دور الـ32 فى البطولة العربية.

 
  

تعليق الفيس بوك