صور وفيديو.. الإسماعيلى يتعادل سلبيًا مع بتروجت

الاثنين 06 أغسطس 2018 - 10:36 مساءً

تعادل الإسماعيلى سلبيًا بدون أهداف مع فريق بتروجت، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وخاض الإسماعيلى المباراة بتشكيل ضم كلاً من: عصام الحضرى فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى من اليمين للشمال نادر رمضان وباهر المحمدى وريتشارد وطارق طه، وفى الوسط عماد حمدى وحسنى عبد ربه، ورباعى هجومى التونسى لسعد الجزيرى وشكرى نجيب ومحمد صادق ومهاجم وحيد ميندوجا.

بينما خاض بتروجت المباراة بتشكيل ضم كلاً من: محمد أبو النجا حارس المرمى، أحمد صبحى، أحمد عبد الرحمن زولا، شميلس بيكلى، أحمد لا لا، أحمد رؤوف، أحمد عبد الرسول، إبراهيم القاضى، أحمد السباعى، أحمد العجوز، حميد ناو.

جاءت المباراة متوسطة المستوى فى شوطها الأول، حيث استحوذ بتروجيت على معظم فتراتها وأهدر لاعبوه عدة أهداف محققة، بينما لم يقدم أصحاب الأرض العرض المنتظر منهم، واعتمد الجزائري خير الدين مضوي على تنظيم دفاعاته واللعب على الهجمة المرتدة السريعة.

وفشل الإسماعيلي بقيادة الجزائري خير الدين مطوي في تحقيق  الانتصار الأول للدراويش في الموسم الجديد بعد أن تعادل في الجولة السابقة أمام الأهلي بهدف لكل منهما.

ويواصل بتروجت عروضه الجيدة تحت القيادة الفنية لطارق يحيى بعد تعادله مع الزمالك في الجولة السابقة سلبيا وتعادله اليوم أمام الإسماعيلي.

وحقق الإسماعيلي النقطة الثانية له بالدوري وظل في المركز السابع، فيما وصل أيضًا رصيد بتروجت لنقطتين في الترتيب الثامن بشكل مؤقت.

 

 































  

تعليق الفيس بوك