يورو سبورت | ما باليد حيلة الناشئون.. سلاح مضوي لتعويض رحيل لاعبي الإسماعيلي

الجمعة 13 يوليو 2018 - 12:08 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

ينوي الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الاعتماد على بعض اللاعبين الناشئين، خلال مباريات الموسم الجديد، وذلك في المراكز التي يعاني منها الفريق من عجز وقد طلب المدير الفني اكثر من مرة ادارة الدراويش بلاعب مكان محمد فتي الذي انتقل الا فريق الاهرام مقابل 50 مليون جنية ومركز المهاجم الصريح. 

 

وعلم "يوروسبورت عربية" ان خير الدين مضوي قرر الاعتماد على بعض اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين الموسم المقبل، لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في بعض المراكز، على رأسها مركز الظهير الأيمن وخط الوسط، بعد رحيل الثنائي محمد أبو المجد "بوشا" ومحمد فتحي.

 

واستغل المدرب الجزائري، المباريات الودية لتجهيز بعض اللاعبين الناشئين على رأسهم أحمد أيمن ليشغل مركز الظهير الأيمن برفقة باهر المحمدي، بعد رحيل محمد أبو المجد "بوشا" لصفوف طلائع الجيش، كما يجهز لاعب الوسط محمد الضرف ليكون بديلا لمحمد فتحي الذي انتقل لصفوف بيراميدز.

 

وفي مركز صانع الألعاب ينوي مضوي الاعتماد على الثنائي محمود الغزالي ومصطفى فارس، ليعوضا رحيل إبراهيم حسن وإسلام عبد النعيم واللذان انتقلا لصفوف الزمالك و طلائع الجيش.

  

تعليق الفيس بوك