اسماعيلي 24 | في الجول | عواد: شعرت باستبعادي بعد ودية الكويت.. وأتمنى الحضري حارسا للمنتخب في المونديال

في الجول | عواد: شعرت باستبعادي بعد ودية الكويت.. وأتمنى الحضري حارسا للمنتخب في المونديال

الأربعاء 13 يونيو 2018 - 02:17 صباحاً
في الجول

في الجول

كتب : في الجول

تحدث محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي المعار مؤخرا للوحدة السعودي عن كواليس استبعاده من قائمة المنتخب التي ستخوض منافسات كأس العالم.

وأكد عواد خلال استضافته ببرنامج الحريف: "بالتأكيد حزين ولكن الحمد لله أنا سليم وأسير على قدمي، الكل تعامل معي بشكل جيد طوال المعسكر ولم أشعر بغربة بل دعم ومعاملة جيدة".

واستدرك: "لكن شعرت من بعض المواقف مع مدرب الحراس أحمد ناجي بعد ودية الكويت، وشعرت من الكلام وطريقة التعامل أنني خارج الحسابات وتحدثت مع صديق لي في الأمر، إلا أنه نصحني بالتركيز لآخر لحظة فالكرة عامرة بالمتغيرات".

وأضاف: "شعرت بأنني خارج القائمة قبل إعلانها بأسبوع وتحدثت في بعض التفاصيل مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب وتأكدت حينها من بعض ردود الفعل".

واستطرد: "لم أقصر طوال موسمين وعملت بإخلاص مع فريقي وحققت أرقام جيدة، وبالتأكيد الجهاز الفني للمنتخب يرى الأنسب، ويكفي احترام الجميع لي، وسأكون أول المشجعين للمنتخب".

ووأوضح: "لقد حفزت عصام الحضري خلال مكالمة هاتفية قبل الإفطار بأنه سيكون قادرا على قيادة المنتخب مع زملائي إكرامي ومحمد الشنا,ي، وأي حارس مرمى سيشارك سيكون خلفه 90 مليون مصري، وأثق أننا سنشرف مصر والعرب".

وأردف عواد: "كنت أسعى لتمثيل محافظة الإسماعيلية في كأس العالم كان هدفي في أول تدريب الموسم الماضي، وصلت لأعلى مستوى، فالمنتخب لا يضم لاعبا من الإسماعيلي بعد حسني عبد ربه".

وأكد حارس الإسماعيلي: "غيابي عن المنتخب لم يكن معروفا بل لأسباب علمتها أثناء تواجدي في المعسكر، لا يوجد مجاملات في منتخب مصر بل وجهة نظر الجهاز الفني التي أحترمها".

وشدد: "كنت قادرا على التواجد في كأس العالم، وسأبذل أقصى جهد لأكون متواجدا مع المنتخب في كأس إفريقيا 2019، وأتمنى أن يحالفني التوفيق".

وعن لقاء أوروجواي، قال محمد عواد: "تحقيق نتيجة إيجابية أمامهم ليس صعبا رغم أن محمد صلاح لاعب مهم إلا أن المنتخب قادر على التأهل للدور الثاني".

وأشار: "أتمنى أن يكون الحضري الحارس الأساسي وأحمد حجازي الأفضل ومروان محسن مهاجم مميز، والأفضل في مصر طوال الموسم الماضي".

وأتم محمد عواد: "مروان مظلوم بسبب الإصابة التي أبعدته فترة طويلة وطريقة لعب المنتخب".

  

تعليق الفيس بوك