اسماعيلي 24 | يورو سبورت | مدرب الإسماعيلي ضمن المرشحين لخلافة البدري في الاهلي

يورو سبورت | مدرب الإسماعيلي ضمن المرشحين لخلافة البدري في الاهلي

الخميس 17 مايو 2018 - 06:07 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

ترشيحات كثيرة للعديد من المدربين، انهالت على لجنة الكرة بالنادي الأهلي، في الأيام الماضية، لاختيار مدير فني أجنبي جديد، خلفا لحسام البدري، الذي اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الفريق، عقب الخسارة من فريق كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ«يوروسبورت عربية» عن دخول البرتغالي بيدرو بارني، المدير الفني للإسماعيلي، في دائرة الترشيحات لتولي الإدارة الفنية للمارد الأحمر. 

وأضاف المصدر أن بعض الوكلاء عرضوا على لجنة الكرة بالأهلي التعاقد مع المدرب البرتغالي، خصوصا أنه ليس غريبا على القلعة الحمراء، بعد أن سبق له العمل مع مواطنه مانويل جوزيه كمدرب مساعد في الولاية الثالثة للساحر البرتغالي. 

وأشار المصدر إلى اقتراب المدرب من الرحيل عن قلعة الدراويش بعد الخسارة من الزمالك في نصف نهائي الكأس، مما أدخله دائرة الترشيحات في الأهلي، حيث سيكون حرا وغير مرتبط بأي عقد مع أي نادٍ. 

بيدور تولي قيادة الإسماعيلي في 14 مباراة، منها 12 بالدوري و2 بالكأس، وحقق الفوز في 8 مواجهات، فيما تلقى الخسارة في مباراتين فقط وتعادل في 4 مواجهات. 

أكبر فوز للإسماعيلي مع بيدور كان أمام الزمالك 3/1 في مسابقة الدوري، فيما كانت أكبر هزيمة له أمام الأبيض أيضا ولكن 4/1 في نصف نهائي كأس مصر.

  

تعليق الفيس بوك