اسماعيلي 24 | شاهد حوار كالديرون كاملاً على قناة «DMC».. دييجو يكشف حقيقة رحيله عن الدراويش وأسباب الحصول على «وصافة الدورى» (فيديو)

شاهد حوار كالديرون كاملاً على قناة «DMC».. دييجو يكشف حقيقة رحيله عن الدراويش وأسباب الحصول على «وصافة الدورى» (فيديو)

الثلاثاء 15 مايو 2018 - 05:04 صباحاً
حل الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ضيفًا على برنامج "المدرج" الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC"، مساء أمس الاثنين، وهو الحوار الذى تحدث فيه بصراحة على أمور عديدة.
وقال الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم النادي الإسماعيلي، إنه تفاجيء بمستوى الدوري المصري، مشددا على أنه لم يكن أن يتخيل أن يكون تنافسا كبيرا في الدوري المصري، وكل الاندية ترغب في الفوز. 
 
وأضاف: "لا أرى أي شيء سلبي في الدوري المصري، ولا ينقصه إلى عودة الجمهور إلى المدرجات من جديد". 
 
واستطرد قائلا: "أقوى فرق واجهتها في الدوري هي الزمالك والأهلي والمصري، وأستمتع كثيرا بلعب عبد الله السعيد، وهو أكثر لاعب ممتاز ومثالي في الدوري المصري، ورحيله سوف يؤثر على الاهلي، والكل شاهد مدى تأثيره في ظل إصابة وليد أزارو". 
 
وعاد ليقول: "أحب اللعب بجوار حسني عبد ربه وكريم بامبو وإبراهيم حسن، وكل الفريق يؤدي بشكل جيد ومميز إلى حد كبير".
 
وقال كالديرون، إنه كانت أمامه فرصة الرحيل عن الإسماعيلي في الموسم الماضي، للإنتقال إلى دوري أخر ونادي أخر، ولكنه الأن لا يزال مستمرا مع النادي الإسماعيلي.
 
وأضاف: "عقدي مع الفريق لا يزال ساريا، وأنا الان في إجازة، وتلقيت عروضا من أندية سعودية وتركية وإماراتية، وسأنتظر الفترة المقبلة لتحديد مصيري من قبل مجلس الإدارة". 
 
وعاد ليقول: "الإسماعيلي يحتاج إلى صفقات جديدة، وتدعيمات تفيد النادي، أهمها مهاجم أخر يمتلك نفس إمكاناتي أو أفضل مني، وفي كل مركز نحتاج لاعب جديد قوي، حتى يمكننا الفوز بالدوري المصري".
 
وقال كالديرون، إنه كاد يعتزل كرة القدم بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، والتي كانت بعيدة تماما عن الملعب، مؤكدا أن الإصابة كانت في منزله.
 
وأضاف: "كنت أطهي السمك داخل منزلي، وبينما أمسك بالسكينة في يدي، تلقيت اتصال هاتفي، ولكن شاءت الأقادر أن تسقط السكين على قدمي لتجرح اصبعي". 
 
وأردف قائلا: "كدت أعتزل بسبب تلك الإصابة، وعند العودة إلى منزلي بعد أن خضعت لعملية جراحية قررت أن لا أطهي السمك مرة أخرى، وقمت بالتخلص من السكينة التي تسببت في إصابتي ورميتها من المنزل".
 
وقال مهاجم النادي الإسماعيلي، إن كل الفريق تأثر برحيل الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني السابق للفريق، ولقد ظهر ذلك في المباريات التي خضناها بعد رحيل المدير الفني الفني الفرنسي.
 
وأضاف: "وصلنا إلى المركز الأول عندما كان يدربنا ديسابر، وكان حلمنا وهدفنا أن نكون أبطال الدوري، ولكننا أنهينا في المركز الثاني، وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا".
 
واستطرد قائلا: "فكر البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني الحالي للفريق، مختلف عن فكر ديسابر، فبيدرو كان يتحدث معي بشكل كبير وقت إصابتي ويشجعني، وهو أيضا مدرب كبير، ولا يوجد بينهما فارق شخصي كبير".
 
وأردف: "لا استطيع الحديث عن بقاء بيدرو أو رحيله، فمجلس الإدارة هو صاحب القرار الأول والأخير في هذا الأمر".
وقال الكولومبي كالديرون مهاجم النادي الإسماعيلي، إن عقده مع نادي الإسماعيلي لا يزال ساريا، ولكني الان في راحة استعدادا للموسم الجديد، وسوف أسافر إلى مسقط رأسي للإطمئنان على عائلتي.
 
وأضاف: "التدريب بكل جدية ساعدني بشكل كبير على الظهور بشكل جيد مع الدراويش". 
 
واستطرد قائلا: "عندما كنت في أمريكا اللاتينية، وبعيد عن القارة الإفريقية والدوري المصري، لذلك لم أكن أعرف الكثير عن الدوري هنا". 
 
وأردف: "الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني السابق للكبير، كان من أهم المدربين، وترك فراغا كبيرا داخل الفريق، ولكنها في النهاية كرة القدم، وكل لاعب أو مدرب معرض للرحيل في أي وقت، وهو كان يحلم بتدريب أحد المنتخبات، ورحيله كان سببا حصول الفريق المركز الثاني".
 
تحدث الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم النادي الإسماعيلي، عن المباراة المرتقبة بين منتخب بلاده والمنتخب المصري التي ستقام في شهر يونيو المقبل.
 
وقال: "أتوقع أن يفوز المنتخب الكولومبي على المصري بهدفين مقابل هدف، فالمنتخب المصري يضم لاعبين مميزين وعلى أعلى مستوى، وأبرزهم محمد صلاح وعبد الله السعيد". 
 
واستطرد قائلا: "لم يسبق الإنضمام للمنتخب الكولومبي، ولكننا نمتلك منتخبا قويا وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفترة المقبلة".
 
وقال كالديرون، إن سعد الدين سمير مدافع النادي الاهلي، هو أقوى مدافع لعب عليه في الدوري المصري.
 
وأضاف: "ريتشارد بافور هو أقرب لاعب إلى قلبي في الإسماعيلي، وكذلك الثنائي محمود متولي وكريم بامبو". 
 
واستطرد قائلا: "حسني عبدربه لاعب جيد للغاية ولا يغصب مني التدريبات أو المباريات، ولا اعلم ماذا يفعل مع باقي اللاعبين لأنني لا أفهم ما يقوله باللغة العربية".
 
 
  

تعليق الفيس بوك