اسماعيلي 24 | يورو سبورت | الإسماعيلي يخطط لضم نجمي المقاصة ونجوم المستقبل

يورو سبورت | الإسماعيلي يخطط لضم نجمي المقاصة ونجوم المستقبل

الخميس 19 أبريل 2018 - 02:58 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

سعيا وراء تدعيم الصفوف

 يسعى مسؤولو نادي الاسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان، للتعاقد المدغشقري بولان فوافي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن الدراويش يرغبون في التعاقد مع فوافي جناح مصر للمقاصة في الصيف المقبل، ليكون بديلا لإبراهيم حسن الذي يرغب في الرحيل عن قلعة الدراويش في نهاية الموسم الجاري، للانتقال إلى أحد الأندية الخليجية.

ومن المنتظر أن يدخل مسؤولو الاسماعيلي في مفاوضات رسمية مع إدارة المقاصة، لمعرفة شروطهم المالية للموافقة على بيع اللاعب في الصيف المقبل.

وكان فوافي انتقل إلى نادي مصر للمقاصة في الصيف قبل الماضي قادما من فريق شباب قسنطينة الجزائري، وظهر اللاعب بمستوى متميز مع الفريق الفيومي في الموسم الماضي وهذا الموسم، وهو ما جعله محط أنظار العديد من أندية الدوري الممتاز.

كما يسعى النادي الاسماعيلي للتعاقد مع مهاب ياسر صانع ألعاب نجوم المستقبل أحد أندية القسم الثاتي، في الصيف المقبل، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع فريقه هذا الموسم.

ويأمل مسؤولو الاسماعيلي في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية للموسم الجديد، حتى يواصل الفريق منافسته على البطولات المحلية، فضلا عن احتمالية مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة، ومشاركته في البطولة العربية.

 

  

تعليق الفيس بوك