الإسماعيلى يهزم المقاصة 1/2 ويعزز موقفه فى وصافة الدورى (فيديو)

الأربعاء 18 أبريل 2018 - 07:20 مساءً

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى الفوز على فريق مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى تجمعهتما مساء اليوم على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر  مسابقة الدورى العام.

سجل هدفى الإسماعيلى شكرى نجيب فى الدقيقة 8، من إنطلاقة من الجانب الأيسر من بهاء مجدي وعرضية رائعة تصل إلى شكري نجيب سددها مباشرة في المرمى بنجاح.

وأضاف حسنى عبد ربه الهدف الثانى والفوز فى الدقيقة 64 من ضربة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد تدخل من أحمد عادل عبدالمنعم على كريم بامبو بعد أقل من دقيقة من نزوله.

بينما سجل هدف المقاصة محمد تونى فى الدقيقة 59، من خطأ دفاعي في صفوف الإسماعيلي بعد إرسال عرضية من الجانب الأيمن حاول محمد عواد الإمساك بالكرة ولكن تدخل قوي من محمود متولي لتشتيت الكرة تصطدم باللاعب محمد توني وتسكن الشباك.

وخاض الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى، وباهر المحمدى وبهاء مجدى ومحمود متولي وريتشارد بافور فى خط الدفاع، ومحمد فتحى وعماد حمدى وإبراهيم حسن وحسنى عبدربه ومحمد صادق فى خط الوسط، وشكرى نجيب فى الهجوم.

وأجرى الجهاز الفنى للإسمايعلى تغيرات فى الشوط الثانى بنزول كريم بأمبو بدلا من محمد فتحى ونزول وجيه عبد الحكيم بدلا من حسنى عبد ربه،  

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلى رصيدة إلى النقطة 63 فى المركز الثانى بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 18 وتعادل فى 9 وخسر 4 وسجل لاعبوه 47 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى.

 

 

  

تعليق الفيس بوك