اسماعيلي 24 | يورو سبورت | الإسماعيلي يحسم موقف المعارين

يورو سبورت | الإسماعيلي يحسم موقف المعارين

الاثنين 16 أبريل 2018 - 05:00 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

استقر مسؤولو النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان، على موقف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المعارين، حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وعلم "يوروسبورت عربية" أن مسؤولي الاسماعيلي استقروا على عدم عودة اللاعبين المعارين في نهاية الموسم الجاري، بعد فشلهم في إثبات جدارتهم مع الأندية التي كان يلعبون لها منذ يناير الماضي، وعلى رأسهم أسامة كاجو المعار الى نادي اف سي مصر، وأحمد الجندي المعار الى نادي القناة.

 

كما اقترب النادي الاسماعيلي من تدعيم خط الدفاع بالتعاقد مع أحمد شوشة مدافع فريق المريخ أحد أندية دوري الدرجة الثانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الجلسة التي عقدها محمد خلف مدير التعاقدات مع اللاعب، والتي تم خلالها الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد، لحين إنهاء المفاوضات رسميا مع إدارة المريخ.

 

وكان شوشة صاحب ال24 عاما قد ظهر بمستوى متميز مع المريخ هذا الموسم، وهو ما جعله محط أنظار العديد من أندية الدوري الممتاز، على رأسها الإسماعيلي و وادي دجلة.

 

ومن ناحية أخرى، ينوى النادي الاسماعيلي اعارة بعض اللاعبين الشباب في نهاية الموسم الجاري، على رأسهم المهاجم وليد عطية، وصانع الألعاب محمد عبد السميع، وأحمد أيمن، وذلك لاكسابهم خبرات اللعب في الدوري الممتاز.

  

تعليق الفيس بوك