يورو سبورت | الإسماعيلي يدرس خطف صفقات إيهاب جلال

الأحد 15 أبريل 2018 - 04:43 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

وضع مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضمن حساباتهم، للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويبدو أن مسؤولي الدراويش استقروا علي ضم الصفقات المضروبة التي تعاقد معها نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بناء على طلب ايهاب جلال المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، فبرغم من عدم تقديم نانا و فتحي أي شيء يذكر مع الفريق الأبيض إلا أن الثنائي اصبح هدفا لإبراهيم عثمان للحصول علي خدماتهم بداية من الموسم المقبل. 

وكان الزمالك تعاقد مع نانا بوكو وعماد فتحي في يناير الماضي، من نادي مصر للمقاصة، ولكن لم يظهر الثنائي بالمستوى المتوقع منهما مع الفريق الأبيض، لذا باتت أيامهما معدودة داخل القلعة البيضاء. 

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة اتصالات رسمية بين إدارة الإسماعيلي مع مسئولي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور لضم الثنائي، في الصيف المقبل. 

كما يأمل الدراويش في التعاقد مع أحمد عبد العزيز "مودي" مدافع مصر للمقاصة، في الصيف المقبل، خاصة بعدما انعدمت فرض انضمامه إلى القلعة البيضاء بعد رحيل ايهاب جلال عن الفريق الأبيض.

  

تعليق الفيس بوك