الإسماعيلى يهزم المقاولون بهدفى حسنى عبد ربه ويصعد لنصف نهائى كأس مصر (فيديو)

السبت 14 أبريل 2018 - 08:12 مساءً

نجح الإسماعيلى فى الفوز على المقاولون العرب، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعهتما مساء اليوم على على ملعب استاد حوض الدرس بالسويس، ضمن فعاليات دور الثامنة لمسابقة كأس مصر، ليصعد الدراويش إلى دور الأربعة من مسابقة كأس مصر.

 

سجل هدفى الإسماعيلى حسنى عبد ربه، وجاء الهدف الأول بقدم القيصر فى الدقيقة الـ 6 من خطأ كبير من حارس المقاولون العرب أحمد العربي بعد تمريرة خاطئة وصلت إلى محمد صادق الذي مررها إلى حسني عبد ربه في الجهة اليمنى، سدد حسني كرة زاحفة قوية من خارج منطقة الجزاء من الجهة اليمنى مرت على يمين أحمد العربي وسكنت أقصى يسار الشباك.

 

وأضاف عبد ربه الهدف الثانى للإسماعيلى فى الدقيقة 15 من ركنية لفريق الإسماعيلي نفذها إبراهيم حسن من الجهة اليمنى لتجد رأسية حسني عبد ربه من داخل منطقة الجزاء، مرت على يمين أحمد العربي الذي اكتفى بالمشاهدة.

وخاض الإسماعيلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى، وباهر المحمدى وريتشارد بافور ومحمود متولى وبهاء مجدى خط الدفاع، وحسنى عبد ربه ومحمد فتحى وعماد حمدى ومحمد الصادق فى خط الوسط، وإبراهيم حسن وإسلام عبد النعيم فى الهجوم.

وأجرى الجهاز الفنى تغيرات بنزول محمد أبو المجد "بوشا" بدلاً من وإسلام عبد النعيم فى الدقيقة 81، ونزول ووجية عبد الحكيم بدلاً من وحسنى عبد ربه فى الدقيقة 87.

 

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/0o2NeaqVmJI" frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></iframe>

 

 

  

تعليق الفيس بوك