يورو سبورت | الاسماعيلي يسعى للحصول علي خدمات نجم دجلة

الأربعاء 14 مارس 2018 - 02:45 مساءً
يورو سبورت

يورو سبورت

كتب : يورو سبورت

دخل السنغالي ابراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، دائرة اهتمامات نادي الاسماعيلي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن مسؤولي النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان، أبدوا اهتمامهم بالتعاقد مع ابراهيما نداي في الصيف المقبل، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع الدراويش في المباريات الماضية.

واستفسر رئيس الإسماعيلي من علي أبو جريشة مدير شركة الكرة عن مستوى نداي، حيث أكد أبو جريشة لرئيس الاسماعيلي أنه يعد واحدا من أفضل اللاعبين الأفارقة في الدوري المصري، خاصة أنه يتميز بالسرعة وصغير السن.

وينوي الاسماعيلي الدخول في مفاوضات رسمية مع نادي وادي دجلة، بعد أن يطمئن الفريق الدجلاوي على موقفه في بطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 26نقطة.

وسيكون نداي صاحب ال20 عاما بديلا لإبراهيم حسن في الاسماعيلي، حال رحيله عن قلعة الدراويش في الصيف المقبل للاحتراف بأحد الأندية الخليجية، وسوف يستغل الاسماعيلي المقابل المادي من بيع ابراهيم حسن لإتمام صفقة نجم دجلة.

يذكر أن نداي كان لاعبا في وادي دجلة الموسم الماضي، ولكنه رحل عن الفريق الصيف الماضي لينتقل إلى نادي إيرجوتليس اليوناني الذي يمتلكه المهندس ماجد سامي مالك أندية وادي دجلة، وهو ما سهل عملية عودته في يناير الماضي إلى دجلة، وظهر اللاعب بمستوى متميز مع الفريق الدجلاوي خلال مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز حيث شارك في 7 مباريات أحرز خلالها 4 أهداف، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية المصرية والأوروبية.

  

تعليق الفيس بوك