الاهرام المسائي | الأزمات تتوالي في الإسماعيلي البلدية يهدد صفقة مكرم‏..‏ ودويدار يقرر الرحيل‏..‏ ورفض جماهيري لعماد متعب

الاثنين 12 مارس 2018 - 04:37 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

لم يكد مسئولو النادي الإسماعيلي يعلنون التعاقد مع مكرم عبدالمجيد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي صيد المحلة لمدة‏5‏ مواسم حتي بدأت أزمات الصفقة الجديدة تتوالي علي النادي الساحلي الكبير‏.‏

 

وعلم مندوب الاهرام المسائي دخول نادي بلدية المحلة طرفا في أزمة كبري مع الإسماعيلي بسبب اللاعب والتلويح بتقديم شكوي رسمية الي اتحاد الكرة ضد الصفقة بداعي تسجيل اللاعب في قطاع الناشئين بنادي البلدية وعدم أحقية صيد المحلة في بيعه للإسماعيلي.
وكان الإسماعيلي قد أبرم الصفقة مقابل150 ألف جنيه سددها المسئولون بقلعة الدراويش كاش بخلاف إضافة بند يفيد حصول النادي المحلاوي علي نسبة في حالة بيع اللاعب مستقبلا لأي ناد أخر داخل أو خارج مصر قدرها10%.
علي جانب آخر, أثارت المفاوضات السرية التي أجراها وسطاء للحصول علي توقيع عماد متعب مهاجم فريق التعاون السعودي حاليا وكابتن الأهلي السابق سعيا وراء ضمه إلي صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي جدلا واسعا داخل المدينة الساحلية الكبري طيلة يوم أمس.
وانهال الهجوم الجماهيري علي ادارة النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر معلنة رفضها فكرة المفاوضات مع لاعب تخطي الخامسة والثلاثين بخلاف عدم تسجيله لأية أهداف في الدوري السعودي.
في الوقت نفسه ألتزم إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي الصمت تجاه الأخبار في ظل اعادة ملف المناقشة حول جدوي الصفقة. وفي السياق ذاته, اصبحت أيام أحمد دويدار قلب الدفاع معدودة داخل قلعة الدراويش في ظل خروجه من حسابات بيدرو بارني المدير الفني للفريق منذ توليه المسئولية, وبدأ اللاعب في تجهيز أوراقه للرحيل عن النادي بعد فشل كل محاولات معرفة أسباب استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق في المباريات الأخيرة, من جانب الجهاز الفني بدون الحصول علي إجابة صريحة من بيدرو بارني ومعاونيه طيلة الأيام القليلة الماضية. وكان دويدار قد أنضم للإسماعيلي في صفقة انتقال حر قبل بداية الموسم الحالي قادما من سموحة السكندري عقب فشل صفقة انتقاله إلي الأهلي.

.. وبيدرو يجهز كالديرون لموقعة بتروجت
قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي الدخول في معسكر مغلق بفندق النادي غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهتهم الهامة مع بتروجت في الأسبوع29 لمسابقة الدوري الممتاز.
وأشرف البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي ومحمد محسن أبو جريشة المدرب العام وأحمد الجمل وعمرو فهيم المدربان وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي علي مران الأمس بوجود كل من محمد عواد ومحمد فوزي ومحمد مجدي حراس المرمي ومحمود المتولي وريتشارد بافور وأحمد دويدار وبهاء مجدي ومحمد هاشم وباهر المحمدي وأحمد أيمن وعماد حمدي وإبراهيم عبد الخالق وأحمد علي وعمر الوحش ومحمد أبو المجد بوشا ونادر رمضان ومحمد الصادق وكريم بامبو وإسلام عبد النعيم والكولومبي كالديرون والمالي موسي كمارا وتوماس أبي ومدحت فقوسة ووليد عطية ومحمود البدري وشكري نجيب واستغرق مدته75 دقيقة واشتمل علي الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهي بتقسيمة شهدت حماسا بين جميع اللاعبين.
من جانبه قال البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي: إن الإصابة التي تعرض لها كالديرون في ركبته لا تمنعه من اللحاق بلقاء الفريق البترولي الخميس القادم واللاعب يحصل علي جلسات لاستشفاء.
وأضاف المدير الفني قائلا إنه يركز في المران اليومي علي صقل اللياقة البدنية فضلا عن تلقين أعضاء الفريق بعض الخطط التكتيكية التي تكفل لهم التفوق داخل المستطيل الأخضر في مواجهة بتروجت خلال اللقاء القادم.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلي أنه سيعمل جاهدا علي تلافي الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه أثناء مباراتهم السابقة مع وادي دجلة لعل أبرزها انخفاض استخدام الأجناب للهجوم علي الخصم واستثمار الفرص السهلة.
وأوضح أن إبراهيم حسن لم يتهرب من مباراة الفريق البترولي مثلما يشاع وإنما يعاني من شد في عضلات البطن وبناء علي تعليمات الجهاز الطبي فضلنا راحته حتي يكون جاهزا للقاءات الرسمية. وأكد أنه ينتظر موقف المسابقة المحلية عقب مباراة بتروجيت لتحديد برنامج لتدريب الفريق وهناك ثلاثة لقاءات تجريبية جار الاتفاق بشأنها في حالة عدم تمكن المسئولين بالنادي تنظيم معسكر خارجي مغلق بإحدي دول الخليج.

  

تعليق الفيس بوك