خضر يوضح حقيقة تصريحاته بشأن عبدالله السعيد

السبت 17 فبراير 2018 - 04:05 مساءً

نفى اشرف خضر المدير الفني السابق للنادي الاسماعيلي والحالي لنادي القناة  , ما تردد خلال الاونة الاخيرة عن نسب نيته بوصف انتقال عبدالله السعيد الى مكان اكبر للنادي الاهلي , مشيراً الى ان صانع العاب الدراويش السابق دائماً ما كان يغلب عليه الطموح في الانتقال لاكبر الاندية العالمية .

واكد خضر خلال تصريحات خاصة لموقع اسماعيلي 24 انه كان قريب جداً من عبدالله السعيد اثناء وجوده داخل قلعة الدراويش وأوضح له كثيراً رغبته في الاحتراف الخارجي ووصوله لأكبر الدوريات  والتمثيل الدائم والفعال مع المنتخب الوطني وهو ما وصل له بالوصول الى نهائيات كأس العالم في روسيا .

واوضح خضر ان تصريحاته ايضاً كانت للحالة الفنية التي سيصل لها اللاعب وبعيدة كل البعد عن انتقاله لاي فريق اخر نافياً ادلاء تلك التصريحات التي ادلاها منذ 6 اشهر عبر قناة النادي الاهلي مثلما اثير .

وشدد خضر خلال ختام تصريحات .. على ضرورة التحلي بالدقة من المعلومات التي تداول حتى لا تثير اللغط قائلاً انا ابن من ابناء النادي الاسماعيلي و بالنسبة لي اكبر من أي شئ وليس لدي حسابات سوى مصلحة النادي الذي ادين له بالفضل ولا يمكن ان انسب لاي ناد اخر صفة افضل من الدراويش .

  

تعليق الفيس بوك