الاهرام المسائي | أوقات عصيبة في الإسماعيلي المجلس يفتش عن المواهب في دوري الدرجة الثانية‏{‏ غضب جماهيري بسبب الوعود السرية لعواد وكالديرون

الاثنين 12 فبراير 2018 - 04:09 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

حالة من القلق فرضت نفسها علي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بسبب تعالي الأصوات الداعية لأول مرة منذ انتخاب المجلس لعقد اجتماع جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة ردا علي محاولات بيع نجوم الفريق الكروي الأول وعلي رأسهم محمد عواد وإبراهيم حسن ودييجو كالديرون في نهاية الموسم الحالي‏.‏

 

ورغم ان الدعوات لم تتجاوز تغريدات علي فيسبوك وتويتر مواقع التواصل الإجتماعي إلا إنها أثارت قلق المسئولين في النادي.
وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت عقد ابراهيم عثمان رئيس النادي عدة جلسات مع الثلاثي عواد وابراهيم حسن وكالديرون شدد فيها الثلاثي علي رغبتهم في الرحيل لخوض تجربة الإحتراف في نهاية الموسم الحالي لامتلاكهم عروضا خليجية وأوروبية يرغبون في تفعيلها والموافقة عليها. وفي سياق متصل وضع المسئولون بالإسماعيلي خطة للبحث عن العناصر الموهوبة بأندية القسم الثاني والثالث ومراكز الشباب فوق وتحت السن لضمها بعد تجربتها وأبرز هؤلاء أحمد أبو القاسم لاعب مطروح البالغ من العمر25 عاما ويشغل ثلاثة مراكز ظهير أيمن وجناح ومهاجم في وقت واحد قد تم الدفع به في اللقاء الودي الأخير للفريق أمام الكهرباء فضلا عن وجود اتجاه للاستعانة برأس حربة نيجيري لا يتعدي عمره19 عاما تم إرسال دعوة إليه للحضور للإسماعيلية للتعاقد والتدريب وقد يكون بديلا للمالي موسي كمارا الذي لم يقدم مردودا طيبا حتي الآن منذ انضمامه لصفوف الدراويش في بداية الموسم الحالي وكاد يتم الاستغناء عنه في يناير الماضي بنظام الإعارة لأحد فرق الدوري إلا أن اللاعب رفض وأصر علي البقاء أو فسخ تعاقده.
في سياق متصل أعلن مجلس الإسماعيلي حالة الطوارئ القصوي بعد قرار اتحاد الكرة أمس عودة الجماهير للمدرجات بشرط دخول300 مشجع في كل لقاء رسمي وسبق للنادي أن طرح بطاقات لدخول المباريات والتدريبات مقابل50 جنيها وسيتم فتح الباب مرة أخري أمام أي فرد يرغب الحصول علي هذه الدعوة عندما يلتقي الإسماعيلي مع طنطا في الأسبوع26 بالمسابقة والمقرر له24 فبراير الحالي.

.. وقلق في الدراويش
بسبب الغيابات أمام إنبي
وضع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي برنامجا مكثفا لاستعداد فريقهم للقاء إنبي في الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المقرر له الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء علي ملعب بتروسبورت بالقاهرة يعتمد علي أداء وحدات تدريبية مزدوجة ومنفردة ومنح اللاعبين راحة سلبية جديدة بعد غد الأربعاء لالتقاط الأنفاس. وكان البرتغالي بدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي ومحمد محسن أبو جريشة المدرب العام وأحمد الجمل المدرب وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي أخطروا جميع أعضاء الفريق الانتظام اليوم الاثنين في المران الصباحي والمسائي بعد حصول البعض منهم علي راحة سلبية وأخرين لمدة يوم واحد للتحضير للقاء انبي الذي تأكد غياب كل من الحارس محمد عواد وكالديرون للايقاف ومحمد هاشم ووجيه عبد الحكيم وإسلام عبد النعيم للإصابة.
قال أحمد الجمل مدرب الإسماعيلي: إن الهدف من وضع برنامج تدريبي للفريق تجهيز نجومنا بدنيا وفنيا ونفسيا للوصول بهم للفورمة المطلوبة قبل مواجهتهم المهمة أمام انبي لتحقيق نتيجة إيجابية لمصالحة جماهير الإسماعيلية. وأضاف المدرب المساعد أنه سيتم التركيز في المران اليومي علي علاج الأخطاء التي ظهرت في لقاء الداخلية الأخيرالذي انتهي بالتعادل السلبي خاصة إهدار الفرص السهلة أمام مرمي المنافس واستخدام الضربات الثابتة والمتحركة للتهديف. وأوضح أن بيدرو يسعي لاكتشاف إمكانات وقدرات وجوه أخري في الفريق ومنها منحه الإهتمام للثنائي عبدالرحمن مجدي وأحمد علي في ودية الكهرباء. وأكد الجمل أن الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز مليء بالمفاجآت ولعبة الكراسي الموسيقية سوف تظل مستمرة بين أندية المقدمة.

  

تعليق الفيس بوك