اسماعيلي 24 يكشف كواليس اسباب خروج محمد مجدي وبوشا من قائمة الاتحاد

الأحد 14 يناير 2018 - 09:03 صباحاً

يكشف موقع اسماعيلي 24 الكواليس الخاصة بخروج  كل من محمد ابولمجد بوشا و الحارس محمد مجدي من قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري لاسيما  وان الاحداث دارت قبل 24 ساعة من المباراة . 

مجدي الباز ينقذ بوشا في اللحظات الاخيرة 

ظهير ايمن الدراويش كان يعاني من بعض الانسجة الملتهبة في القدم والتي كان يتلاشاها برش المضاد الحيوي قبل كل مباراة الا ان جهاز العلاج الطبيعي جاء ليبتكر ويقرر استئصال هذه الانسجة  عقب المران الاخير للفريق , ليدخل بوشا في حالة لا يرثى بها ويستعين اخصائي العلاج الطبيعي بالدكتورمجدي الباز الذي نجح في استعادة اتزان حالة اللاعب الصحية لبعض الشئ بصحبة احد اطباء الجراحة , وانتظر فريق تحرير اسماعيلي 24 كثيراً للتراجع عن كتابة الخبر قبل التأكد من اجراء اللاعب لعملية جراحية اليوم في احد المركز الطبية بالاسماعيلية .

ازمة بين الحارس محمدمجدي و أحد مسئولي الدراويش بسبب عرض الداخلية 

بينما كان خروج الحارس محمد مجدي من قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد بسبب الحاحه على احد مسئولي النادي الاسماعيلي للرحيل الى الداخلية  لمدة 6 اشهر بعد تلقيه  مكالمة من علاء عبدالعال المدير الفني للفريق العسكري .

الحارس الصاعد لم يكتفي بالالحاح على مسئول الدراويش الا ان المناقشة بينهما زادت الى حد المشادة ليقرر بعدها الحديث مع سعفان الصغير لمعاقبة مجدي ليقرر مدرب الحراس خروجه فوراًمن قائمة الفريق .

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول