الاهرام المسائي | المحافظ مع الدراويش ياسين طاهر‏:‏ الانضباط سر صدارة الدوري الممتاز

الخميس 11 يناير 2018 - 04:33 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

حرص اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أمس علي تفقد منشآت النادي الاجتماعي الجديد لقلعة الدراويش والذي يقع علي مساحة‏26‏ فدانا وتبلغ تكلفته‏350‏ مليون جنيه والمنتظر افتتاحه وسط احتفالية مكبرة قبل نهاية الشهر الجاري المقبلة بحضور كوكبة من الوزراء‏.‏

 

وكان محافظ الإسماعيلية يرافقه المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد وأشرف فؤاد رئيس المركز والمدينة وسامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبد الحميد عامر رئيس حي ثالث قد تفقدوا منشآت النادي الاجتماعي الجديد للإسماعيلي والذي أشرفت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة علي تشييده

وأصبح جاهزا للتشغيل واطلعوا علي المبني الإداري والصالة المغطاة والملاعب المفتوحة ومجمع حمامات السباحة الأوليمبي واللافت للنظر الغياب الكامل للمسئولين بقلعة الدراويش عن استقبال الوفد الزائر لمنشآتهم الجديدة الذين اكتفوا فقط بتحديد رسم عضوية النادي الجديد60 ألف جنيه وهو مبلغ لاقي اعتراضا شديدا وسط الشرائح المختلفة بالمجتمع الإسماعيلاوي.

قال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية: إن النادي الاجتماعي الجديد للإسماعيلي يعد صرحا رياضيا بمعني الكلمة لاتساع مساحته وتعدد خدماته الداخلية من ملاعب مفتوحة ومغلقة وحمامات سباحة ومحال تجارية وبنك وحدائق خضراء.

وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة قدمت الدعم المالي اللازم لإنشاء وتجهيز النادي الاجتماعي الجديد للإسماعيلي والذي سوف يتم تشغيله فور افتتاحه لاستقبال الأعضاء وأسرهم لقضاء يومهم الكامل في جنباته وسط أجواء من البهجة والسعادة. وأشار محافظ الإسماعيلية إلي أن النادي الجديد للإسماعيلي بلا شك يسهم بقوة في تنمية موارده للأفضل خلال السنوات المقبلة ويقضي نهائيا علي المشكلات المادية التي كانت تواجه الكيان منذ سنوات وأدت لحدوث أزمات لا حصر لها في عهود المجالس السابقة.

وأكد أن تصدر الإسماعيلي لقمة جدول الدوري الممتاز بنهاية الدور الأول له يدل علي انضباط اللاعبين وسعيهم شأن الفانلة الصفراء وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني السابق بقيادة الفرنسي ديسابر أو الحالي بإشراف أبو طالب العيسوي للسعي لإحراز درع البطولة للمرة الرابعة في تاريخ النادي

الإسماعيلي يرفض الراحة
رفع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي شعار لا وقت للراحة بعد المباراة الأخيرة أمام النصر التي حسموها لصالحهم2/3 واستعادوا بها صدارة المسابقة المحلية برصيد40 نقطة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري في الأسبوع الثامن عشر للمسابقة المحلية المقرر إقامته السبت المقبل في تمام الخامسة مساء علي ملعب ستاد الإسماعيلية.

وأشرف أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي ومحمد محسن أبو جريشة المدرب العام وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي علي المواجهة الودية لبدلاء الدراويش أمام نبروه التي استضافها ستاد الإسماعيلية بالأمس وانتهت لصالح أصحاب الأرض بهدفين نظيفين سجلهما وجيه عبد الحكيم والمالي موسي كمارا وشارك في المباراة الحارسان محمد مجدي ومحمد فوزي ومعهم نادر رمضان ويوسف منصور وباهر المحمدي ومحمود البدري وإبراهيم عبد الخالق وعمر الوحش ووجيه عبد الحكيم وعمر جمال وإسلام عبد النعيم والمالي موسي كمارا وعبد الرحمن مجدي ومدحت فقوسة ومحمد الضرف ومحمد بيومي ومحمود الكوع ومحمود عبد الله ومحمد مصيلحي ووليد عطية.

أبو طالب العيسوي.. والدور الثاني
الإسماعيلية- خالد لطفي
أكد أبو طالب العيسوي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي أن أعضاء الفريق الذين شاركوا في لقاء النصر الأخير خضعوا لتدريبات استشفائية لإزالة الإرهاق الذي حل بهم حتي يكونوا جاهزين لمباراتنا المهمة مع الاتحاد السكندري السبت المقبل بملعبنا.

وأضاف أن اللقاء الودي بالأمس مع نبروه حرصنا خلاله علي الدفع باللاعبين الذين لم يحصلوا علي الفرصة للعب في مباراة النصر أو الذين تم الدفع بهم في شوطها الثاني بجانب تجربة سبعة من الوجوه الصاعدة الموهوبة من قطاع الناشئين وجميعهم ظهروا بمستوي طيب.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلي أن الفوز الذي تحقق علي النصر كله فوائد لصالح فريقنا من حيث إعادة الثقة لنجومنا في أنفسهم وتصدرهم القمة من جديد فضلا عن التفاف الجماهير الوفية حول النادي ونأمل في المرحلة المقبلة أن نكون عند حسن ظنهم.

وأوضح أن المواجهة المقبلة مع الاتحاد السكندري في بداية الدور الثاني للدوري الممتاز لن تكون سهلة وتحتاج بذل لاعبينا قصاري جهدهم للاستعداد الجاد لها وسيتم التركيز علي النواحي الخططية مع خفض الأحمال البدنية لهم.

وأكد أن المدافع الغاني ريتشارد بافور اقترب للتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها وأدت لغيابه عن مباراة النصر السابقة ومن المنتظر أن يلحق بلقاء الاتحاد ومعه زميله محمود المتولي العائد من الإيقاف للإنذار الثالث وأما بخصوص الكولومبي كالديرون هو سليم100%

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول