الإسماعيلى يبحث عن صدارة الدوري أمام الداخلية

الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 09:42 صباحاً
.

.

كتب : محمد الشاعر

تختتم اليوم الجمعة منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى العام ففى الخامسة مساءً يستضيف الإسماعيلى نظيره الداخلية على استاد الإسماعيلية فى مواجهة يدخلها الفريقان بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق كل منهما الفوز فى الجولة الأخيرة فاز الدراويش على الإنتاج الحربى بهدف دون رد فيما فاز الفريق البوليسى على الرجاء بهدفين دون رد .

 

ويحتل الإسماعيلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات وله مباراة مؤجلة مع الأهلى فاز فى 3 وتعادل فى 2 ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف بينما يحتل الداخلية المركز الثامن برصيد 7 نقاط فاز فى مباراتين وخسر مثلهما وتعادل فى واحدة وسجل لاعبوه 6 أهداف وسكنت شباكه 7 أهداف.

 

ومن جانبه طالب علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية، لاعبيه بأهمية تقديم عرض قوى أمام الإسماعيلى وانتزاع النقاط الثلاث، مشددًا على ضرورة تأمين موقف الفريق مبكّرًا بالدورى وعدم تكرار ما حدث فى الموسم الماضى حين عانى النادى الشرطى من الهبوط حتى آخر مباراة فى عُمر المسابقة.

 

وقال محمد وهبة المدرب العام للإسماعيلى إن المباراة ستكون صعبة، لاسيما أن الداخلية فريق عنيد ويقدم مستويات طيبة منذ بداية الموسم وحقق انتصارين حتى الآن.

 

وقال "وهبة" إن الروح المعنوية للاعبى الداخلية مرتفعة فى الوقت الراهن، وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء، مشيرًا إلى أن فريقه يسعى لمواصلة عروضه القوية بحثًا عن الصعود لصدارة الدورى.

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول