التل الكبير ينتظر دعم محافظ الإسماعيلية

الخميس 05 أكتوبر 2017 - 03:51 مساءً
.

.

كتب : محمد الشاعر

=وجه مجلس إدارة مركز شباب التل الكبير برئاسة داود صبري نداء للواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية لتوفير دعم عاجل لمنشأتهم الرياضية للصرف علي الفريق الأول لكرة القدم الذي يشارك في دوري القسم الثالث المجموعة الخامسة أ حتي يستمر في مسيرته الناجحة بالتأهل بنهاية الموسم الحالي لدوري القسم الثاني‏.‏

 

وكان سيد الشرقاوي المدير الفني لمركز شباب التل الكبير ومعاونوه أحمد عبد المنعم المدرب العام وياسر فاروق المدرب وفاروق فتحي مدرب حراس المرمي ومحمود حمام المدير الإداري ومحمد العريني مدير شئون اللاعبين وأحمد عبد العزيز أخصائي إصابات الملاعب قد وضعوا برنامجا تدريبيا استعدادا لمباراتهم مع بلدية الإسماعيلية في الأسبوع الثاني بالمسابقة المحلية والمقرر له الاثنين القادم بملعب المنافس تخلله لقاء ودي مع أبو حماد خسره فريقهم2/3.

قال محمد عشري رئيس شرف مركز شباب التل الكبير: إن الأزمة المالية المستحكمة لمنشآتنا الرياضية لم نفلح في إيجاد الحل لها حتي الآن ونأمل تدخل محافظ الإسماعيلية لدعمنا ومساندتنا لتوفير دعم مالي عاجل.

وأضاف أن الشرقاوي يبذل قصاري جهده لإعداد وتجهيز اللاعبين في الحدود والإمكانات المادية والبشرية المتاحة بين يديه لوضع فريقنا علي الطريق الصحيح.
وأشار رئيس شرف مركز شباب التل الكبير إلي أن اللائحة المالية التي تم اعتمادها تشمل منح اللاعبين في حالة الفوز علي منافسهم300 جنيه خارج ملعبهم و150 للتعادل والانتصار بالداخل يبلغ قيمته200 جنيه.

وأوضح أناتحاد الكرة وافق علي ضم مركز شباب التل الكبير لعضوية الجمعية العمومية لديه وننتظر ورود المكاتبة الرسمية حتي يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تكفل حقوقنا المادية.

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول