الاهرام المسائي | غضب في الإسماعيلي أزمة بسبب بند الحضور في الجمعية العمومية‏..‏ والمجلس صامت

السبت 12 أغسطس 2017 - 03:29 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

=حالة من الغضب سيطرت علي قطاع كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الإسماعيلي من الأنباء المتداولة داخل النادي عن نوايا مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان

 

 في وضع بند في لائحة النادي التي ستتم الدعوة لاعتمادها في التاسع عشر من أغسطس الجاري يقضي باستبعاد المسددين لاشتراكاتهم عن السنة المالية2016 من حضورها وقصرها علي الأشخاص الذين دفعوا رسوم العام الحالي.2017
وكانت أنباء قد ترددت تفيد انتهاء مجلس الإسماعيلي من وضع اللمسات الأخيرة علي التعديلات التي قاموا بإجرائها علي اللائحة الاسترشادية للنظر في اعتمادها من خلال انعقاد الجمعية العمومية غير العادية القادمة أهمها علي الإطلاق عدم السماح للمسددين لاشتراكاتهم عن السنة المالية2016 المشاركة في أحداثها, الأمر الذي يؤدي لحرمان6 آلاف عضو من التصويت فيها مما دفع المعترضين لتحذير عدد من الأعضاء داخل مجلس الإدارة مضمونه اللجوء للجنة الأوليمبية المصرية والدولية لتقديم شكوي عاجلة لإنصافهم إذا فرض عليهم هذا التوجه.
وقال مصدر بالجهة الإدارية بالإسماعيلية إنه ستتم مخاطبة اللجنة الأوليمبية لاستطلاع رأيها بشأن السماح لأعضاء الجمعية العمومية للإسماعيلي المسددين لاشتراكاتهم عن السنة المالية2016 حضور انعقادها للنظر في اللائحة الاسترشادية والانتخابات القادمة من عدمه.
وأضاف أن الجهة الإدارية ليست لها ولاية علي المسئولين بالإسماعيلي من قريب أو بعيد في تحديد أو إلغاء أي بنود تخص تنظيم العمل باللائحة الاسترشادية ومهمتها تنحصر في المراقبة من بعد والتدخل في حالة وجود مخالفات مالية.
وأشار المصدر المسئول بالجهة الإدارية بالإسماعيلية إلي أن مجلس الدراويش حدد السبت القادم موعدا لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية الخاصة باللائحة الاسترشادية التي سوف نشرف عليها مع رجال القضاء للخروج بها لبر الأمان.
وأوضح أن إدارة الإسماعيلي ملزمة وفق قانون الرياضة الجديد بالإعلان عن إجراء أي تعديلات باللائحة الاسترشادية في مكان بارز بالنادي لكي يطلع عليها الأعضاء قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية بما لا يقل عن أسبوع علي أقل تقدير.
وأكد أن الكل مطالب بمختلف انتماءاته داخل قلعة الدراويش وخارجها في الوقت الراهن مراعاة فرض أجواء الاستقرار والبعد نهائيا عن إثارة القلاقل والمشاكل والأزمات التي قد تعصف بها وتؤثر سلبا علي إعداد فريقها للموسم الجديد.

  

تعليق الفيس بوك