12 لاعبا في قائمة الشهداء

السبت 05 أغسطس 2017 - 01:26 مساءً
.

.

كتب : محمد الشاعر

=وافق مجلس شهداء الإسماعيلية برئاسة أحمد عباس علي التعاقد مع12 لاعبا جديدا بعد الوصول لاتفاق نهائي معهم لقيدهم بالقائمة المحلية للميركاتو الصيفي الحالي.

وكان أحمد فوزي المدير الفني للشهداء ومعاونوه أحمد علي المدرب العام وإحسان عبد العزيز المدرب وعبد العاطي علي المدير الإداري وأحمد علي رئيس جهاز العلاج الطبيعي قد بدءوا فترة الإعداد للموسم الجديد الأربعاء الماضي بوجود20 لاعبا بملعبهم ومن المنتظر أداء سلسلة من اللقاءات الودية لإيجاد التجانس بين الوجوه القديمة والجديدة يعقبها معسكر مغلق بالإسكندرية لمدة أسبوع.
وقال أحمد فوزي: إنه سيتم تخصيص جزء من برنامج الإعداد للتدريب علي الشاطئ الرملي المطل علي المجري الملاحي لقناة السويس لرفع معدلات اللياقة البدنية لأعضاء فريقنا.
وأضاف أن إدارة النادي لا تبخل علي دعم ومساندة الفريق ورحبت بالتعاقد مع عدد من الوجوه الجديدة التي نتفاوض معها حاليا من أندية الإسماعيلي والقناة وغزل السويس وأبو صوير وأبو شحاتة وشبان قنا والكهرباء.
وأشار إلي أن المسئولين بالنادي رحبوا باعتماد اللائحة المالية المقدمة لهم من جانبنا والتي راعينا فيها وضع شروط جديدة لتحفيز اللاعبين للفوز داخل وخارج ملعبنا.
وأوضح فوزي أن البحث مازال جاريا عن استقدام مدرب لحراس المرمي بعد اعتذار صلاح الحسن ولم نستقر بعد عن تحديد هويته لكنه سوف يكون من أبناء الإسماعيلية.

  

تعليق الفيس بوك