الاهرام المسائي | شيكات الإسماعيلي مضروبة... الجبلاية تطلب سرعة سداد مديونيات صبحي

الاثنين 19 يونيو 2017 - 02:55 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

=يواجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان مأزقا حرجا للغاية بسبب عدم وجود رصيد للشيكات التي أرسلوها للجبلاية منذ يناير الماضي لتغطية مديونية محمد صبحي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم والبالغة قيمتها مليونا و‏868‏ ألف جنيه حيث يستوجب قيام إدارة الدراويش بتصحيح خطأها سريعا حتي لا تتعرض للمساءلة القانونية‏.‏

 

وتوجه محمد صبحي حارس الإسماعيلي الأسبوع الماضي للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة للاستفسار عن حقوقه المادية لدي ناديه وأخبروه أن شيكات الدراويش المودعة لديهم ليس لها رصيد في البنوك وأن هناك تحركا جادا من جانبهم خلال الأيام القليلة المقبلة للمطالبة بالوفاء بها وإذا حدث أي نوع من المراوغة ليس أمامهم سوي اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المجلس العثماني حتي لا يتهموا بالتحيز إليه والتستر علي الأزمة المثارة حاليا.
وفي شأن آخر تدخل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وأصدر تعليماته أمس بإلغاء بيع محمد الصادق نجم وسط القناة للمقاصة الذي أرسل خطابا يفيد موافقته علي شراء اللاعب نظير مليون جنيه علي دفعتين وقرر انتقاله بالمجان لقلعة الدراويش لتهدئة ثورة الشارع الرياضي بالإسماعيلية بعد أن كاد الصادق يطير من يدي المسئولين بالإسماعيلي لتباطؤهم في إنهاء الصفقة الرابحة بكل المقاييس لناديهم.
وقال مصدر مسئول بالإسماعيلي: إنه سيتم النظر في أمر مستحقات الحارس محمد صبحي مع لجنة شئون اللاعبين باتحاد اللعبة تمهيدا لتغطية الشيكات المودعة لديهم حتي لا تتفاقم المشكلة ونصل بها للطريق المسدود الذي لا نرضاه.
وأضاف أن الأزمة المالية التي تواجه النادي بين الحين والآخر لكثرة المطالب المتعلقة بلعبة كرة القدم والأنشطة الرياضية الأخري تحول دون الوفاء ببعض الالتزامات في عدد من الملفات الحيوية ومن بينها فلوس الحارس صبحي.
وأشار إلي أن الموقف الشجاع والرائع لرئيس هيئة قناة السويس بالموافقة علي منح نادينا استغناء مباشرا للاعب محمد الصادق نجم القناة بعد أن كاد ينتقل للمقاصة شيء لا بد من الثناء عليه وأسعد جماهيرنا.
وأوضح أن اتحاد الكرة أحسن صنعا بالعودة من جديد لاعتماد قائمة الـ25 لاعبا في الموسم الجديد2018/2017 مع منح حرية التعاقد مع أي لاعب وإعارته دون التقيد بتسجيله أمر مهم للغاية يحقق الاستفادة لجميع الأندية عدا الأهلي والزمالك.

* بافور وبوشا وعادل خارج قائمة الدراويش
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي استبعاد الغاني ريتشارد بافور ومحمد عادل جمعة ومحمد هاشم ومحمد أبو المجد بوشا من حساباته قبل مباراة فريقه مع أسوان في الأسبوع الثاني والثلاثين للمسابقة المحلية والمقرر إقامتها علي ملعب المنافس العاشرة مساء الخميس المقبل.
وكان أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي ومحمد محسن أبو جريشة المدرب العام وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي قد أشرفوا علي مران الأمس الليلي بوجود كل من محمد صبحي ومحمد عواد ومحمد مجدي وأحمد لطفي لحراسة المرمي وسامح عبد الفضيل وعلي حسين وشريف عبد الفضيل وباهر المحمدي وأحمد هاني ويوسف منصور وأحمد جمال ومحمود المتولي وأحمد أيمن ومحمود حمد وعمرو حسين وبهاء مجدي وعماد حمدي وحسني عبد ربه ومحمد فتحي ووجيه عبد الحكيم وإبراهيم حسن ونادر رمضان وأحمد الصعيدي ووليد عطية والكولومبي دييجو كالديرون وكريم بامبو وأحمد صالح وزة وشكري نجيب وإسلام عبد النعيم والغاني عبد الرحمن زكريا الموضوع تحت الاختبار واستغرق75 دقيقة اشتمل علي الإحماء وفك العضلات ثم انتقل للنواحي الخططية واختتم بتقسيمة شهدت التنافس بين اللاعبين الكبار والصاعدين.
قال أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي: إنه يعكف حاليا علي تجهيز أعضاء فريقه بدنيا وفنيا بالشكل اللائق الذي يتناسب مع أهمية مواجهته المهمة والمرتقبة أمام أسوان والتي يعتبرها مثل لقاءات الكئوس لا بديل عن الفوز بنتيجتها لتحسين الوضع بجدول الدوري الممتاز.
وأضاف أن الأمور تسير في طبيعتها وهناك التزام من اللاعبين بالتعليمات الصادرة إليهم داخل وخارج المستطيل الأخضر باستثناء محمد أبو المجد بوشا المنقطع عن التدريبات دون الحصول علي إذن مسبق ويتم تطبيق اللائحة عليه بالخصم20 ألف جنيه عن كل مران يتخلف عنه.
وأوضح أنه سعيد بتثبيت أقدام الصاعد أحمد أيمن وعماد حمدي ووجيه عبد الحكيم وكريم بامبو في صفوف فريقه وأصبح لا غني عن وجودهم مع باقي زملائهم من الأعمدة الأساسية الذين نعتمد عليهم دوما في اللقاءات الرسمية الأخيرة.
وأكد أنه سيتم اصطحاب18 لاعبا فقط في رحلة فريقه لأسوان بعد غد الأربعاء عن طريق الطيران الداخلي للإقامة هناك في معسكر مغلق والمران ليلة مباراتنا أمام أبناء الجنوب علي نفس الملعب الذي يحتضن اللقاء.

  

تعليق الفيس بوك

أول بأول