الاهرام المسائي | شتراكا يحذر الدراويش

الخميس 12 يناير 2017 - 12:39 مساءً
الاهرام المسائي

الاهرام المسائي

كتب : الاهرام المسائي

=يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أولي لقاءاته التجريبية في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس أمام القنطرة غرب أحد أندية القسم الثالث بالملعب المطل علي بحيرة التمساح بالإسماعيلية في إطار الاستعدادات الجادة لمباراة سموحة في دور الـ‏16‏ لكأس مصر المقرر له‏6‏ أو‏7‏ أو‏8‏ فبراير المقبل والتحضير للدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز والذي يبدأ بلقاء الأهلي في الخامس عشر من نفس الشهر حتي لا يشعر اللاعبين بالإجهاد‏.‏

 

وكان التشيكي فرانز شتراكا المدير الفني للإسماعيلي ومعاونوه أبو طالب العيسوي المدرب العام ومحمد محسن أبو جريشة المدرب ورومان بيربرا مخطط الأحمال وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي قد أشرفوا علي مران الأمس الذي أقيم لفترة واحدة علي ضفاف بحيرة التمساح في حضور كل من محمد صبحي ومحمد مجدي وأيمن رجب وحسن أبو ضيف لحراسة المرمي وعمرو حسين وسامح عبد الفضيل وشريف عبد الفضيل وأحمد هاني ومحمود حمد ومحمد هاشم الوافد الجديد من طلائع الجيش ومحمد أبو المجد بوشا وبهاء مجدي وباهر المحمدي ومحمد عادل جمعة وسعد حسني وحسني عبد ربه وعماد حمدي وإبراهيم حسن وأحمد جمال وعمر الوحش وأحمد جمال وكريم بامبو وأحمد الصعيدي وشكري نجيب وخالد عيد فرج وعمرو عبد الفتاح عموري والإيفواري تيتيه ديسيرا الموضوع تحت الاختبار والناشئين وليد عطية وأحمد صالح وزرة ومحمود عبد الله ويوسف محمد وركز خلاله شتراكا علي النواحي الخططية كيفية تحرك اللاعبين داخل المستطيل الأخضر بالكرة ودونها دفاعا وهجوما في إسلوب تكتيكي جديد قد يطبقه الفريق للعب بطريقة3/4/3 وأظهر المدرب التشيكي العين الحمراء لنجومه الكبار والصاعدين وحذرهم من عدم الالتزام بالتعليمات الصادرة إليهم حتي لا يطول أحدهم العقاب المادي أو الاستبعاد من حساباته في اللقاءات الرسمية القادمة.

وقال أبو طالب العيسوي المدرب العام: إنه سيتم الدفع بتشكيلين مختلفين في مباراتنا الودية اليوم مع القنطرة غرب والتي تعد التجربة الأولي لفريقنا تحت قيادة شتراكا للوقوف علي مستوي جميع اللاعبين بشكل عام. وأضاف أن التشيكي فرانز شتراكا يهتم خلال الوقت الراهن بإعداد اللاعبين بدنيا للوصول لأفضل المعدلات لهم في هذا الشق فضلا عن التركيز علي الإسلوب الخططي المنتظر تطبيقه في اللقاءات التجريبية والرسمية علي حد سواء.

وأشار إلي أن شتراكا مثل أي مدرب أجنبي يعتني بدقة النظام داخل وخارج الملعب واشترط علي نجومنا الكبار والصاعدين ضرورة التواجد قبل موعد المران يوميا بساعة كاملة لتحضير أنفسهم ومن يتأخر تطاله العقوبة المادية.

وأوضح أنه سيتم تجربة بعض اللاعبين في مراكز مختلفة للاستفادة بقدراتهم لأداء دور الجوكر في صفوف فريقنا وسوف تلمس جماهيرنا الوفية أن هناك تغيير جديد في تحركاتهم داخل المستطيل الأخضر تختلف بالنسبة لهم عن ذي قبل.

عواد في إجازة
حرص محمد عواد حارس الإسماعيلي والذي حصل علي اجازة لمدة24 ساعة من معسكر المنتخب العسكري علي حضور مران الأمس للاطمئنان علي زملائه الذين أحسنوا استقباله والتفوا من حوله وتمنوا له التوفيق والفوز بكأس بطولة العالم العسكرية قبل سفره غدا لسلطنة عمان التي تستضيف هذا الحدث بداية من13 وحتي29 يناير الجاري.

البحث عن بناهيني
يبذل مسئولو النادي الإسماعيلي جهودا كبيرة للتواصل مع وكيل أعمال الغاني إيمانويل بناهيني مهاجم فريقهم الأول لكرة القدم الهارب لحل المشاكل المادية بينهما تمهيدا لفسخ التعاقد بالتراضي للاستفاده بمقعده في عملية الاستبدال قبل غلق باب الانتقالات الشتوية في31 يناير الجاري.

وكان المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي قد كلف محمد خلف مدير التسويق بالاتصال بوكيل أعمال بناهيني لاقناعه إنهاء أزمته بهدوء تمهيدا لمنحه الاستغناء مباشرة دون الاستمرار في النزاعات القانونية الدائر رحاها في لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم بشرط أن يتنازل كل طرف للأخر عن حقوقه المالية.

وصرح بأن التحرك الإيجابي لحسم ملف مشكلة المهاجم الغاني إيمانويل في هذا التوقيت ينصب في مصلحة النادي أولا واخيرا حتي لا يطول أمد النزاعات في أروقة الفيفا.

استدعاء هاني لمنتخب الشباب
استدعي معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم أحمد هاني مدافع الإسماعيلي الصاعد للانتظام في المعسكر المغلق المقام للمنتخب بالقاهرة استعدادا لبطولة أمم أفريقيا لمرحلتهم السنية التي تنطلق خلال شهر فبراير القادم بزامبيا.

 

 
 
 
  

تعليق الفيس بوك