الاهرام المسائي | النار تحت الرماد في الإسماعيلي

الأربعاء 11 يناير 2017 - 01:01 مساءً
ت

ت

كتب : الاهرام المسائي

=لايزال الغموض يفرض نفسه علي مصير استقالة علي غيط عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي سواء في ظل تجاهل مجلس إبراهيم عثمان الرد عليها وكذلك تأكيدات الجهة الإدارية عدم وصول أي فاكسات تخص الاستقالة من إدارة النادي‏.‏

 

وصرح مصدر مسئول بالإسماعيلي بأنه لا يدري سببا وراء الاستقالة التي تقدم بها العضو علي غيط من منصبه في وقت يتطلب منه ضرورة ضبط النفس والبعد عن مناقشة المشاكل عبر وسائل الإعلام المختلفة لمراعاة فرض أجواء الاستقرار داخل الكيان.

وأضاف أن المحاولات بعيدة عن النادي تجري في سرية تامة للضغط علي العضو المستقيل للتراجع عن موقفه نأمل أن تكلل بالنجاح لغلق هذه الصفحة نهائيا والتي نخشي أن تأخذ أبعادا لا تنصب في مصلحة مؤسستنا الرياضية مستقبلا.

وأوضح أن هناك لجنة فنية أوكلت لها عملية إبرام التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ووضعت يدها علي عدد من العناصر المتميزة تمهيدا لضمها للقائمة المحلية بدأت بمدافع الطلائع محمد هاشم وفي الطريق المهاجم الإيفواري تيتيه ديسيرا بعد اجتيازه للاختبارات.

وأكد أن الفرصة مواتية أمام الحارس محمد صبحي لتجديد تعاقده لمدة موسمين بعد الاقتناع بالتنازل عن50% من مستحقاته عن الموسم الماضي وجدولة الحقوق المادية المتبقية له لدي النادي وسحب شكواه التي تقدم بها للجنة شئون اللاعبين بالجبلاية لإيقاف القيد الشتوي لفريقنا.

الدراويش يختبرون تيتيه
الإسماعيلية ـ خالد لطفي
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الاكتفاء بوحدة تدريبية اليوم الأربعاء في إطار الاستعدادات الجادة للقاء سموحة في دور الـ16لكأس مصر المقرر له6 أو7 أو8 فبراير المقبل والتحضير للدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز والذي يبدأ بلقاء الأهلي في الخامس عشر من نفس الشهر حتي لا يشعر اللاعبون بالإجهاد.

وكان التشيكي فرانز شتراكا المدير الفني للإسماعيلي ومعاونوه أبو طالب العيسوي المدرب العام ومحمد محسن أبو جريشة المدرب ورومان بيربرا مخطط الأحمال وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي قد أشرفوا علي مران الفريق بالأمس بالملعب المطل علي بحيرة التمساح بالإسماعيلية لفترتين صباحا وتم التركيز فيه علي استخدام الكرة ومساء خصص للقياسات البدنية التي أوكلت الأخصائي الدكتور محمد عثمان بوجود كل من محمد صبحي ومحمد مجدي وأيمن رجب وحسن أبو ضيف وأحمد جمعة لحراسة المرمي وعمرو حسين وسامح عبد الفضيل وشريف عبد الفضيل ومحمود حمد ومحمد هاشم الوافد الجديد من طلائع الجيش ومحمد أبو المجد بوشا وبهاء مجدي وباهر المحمدي ومحمد عادل جمعة وسعد حسني وحسني عبد ربه وعماد حمدي وإبراهيم حسن وأحمد جمال وعمر الوحش وأحمد جمال وكريم بامبو وأحمد الصعيدي وشكري نجيب وخالد عيد فرج وعمرو عبد الفتاح عموري والإيفواري تيتيه ديسيرا الموضوع تحت الاختبار والناشئين ويوسف محمد وليد عطية وأحمد صالح وزرة

قال أبو طالب العيسوي المدرب العام للإسماعيلي: إن الأمور تسير طبيعية للغاية في فترة إعداد الفريق التي يشرف عليها شتراكا قبل استئناف المباريات الرسمية بالكأس والدوري والتي نسعي جاهدين لاستثمارها كأفضل ما يكون. وأضاف أن الهدف من إجراء القياسات البدنية بالأمس والتي سبق أن خضع لها اللاعبون خلال الدور الأول معرفة قدرات كل فرد منهم واحتياجات تأهيله في المرحلة المقبلة وفق أحدث الأساليب التدريبية التي يتم اتباعها حاليا في الأندية الكبيرة. وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلي أن اهتمام شتراكا لا ينصب علي رفع معدلات اللياقة البدنية والوصول بها للفورمة المطلوبة وإنما تركيزه يتجه كيفية نحو تصحيح أخطاء أعضاء الفريق في التعامل مع الأساليب الخططية التي ينوي تطبيقها.

غياب5 لاعبين
غاب لاعبو الإسماعيلي باهر المحمدي ومحمد عادل جمعة وبهاء مجدي ومحمد أبو المجد بوشا وخالد عيد عن المران الصباحي بالأمس لارتباطهم بامتحاناتهم الجامعية بعد الحصول علي إذن مسبق من شتراكا وانتظموا جميعا في التدريب المسائي الذي احتضنه الملعب المطل علي بحيرة التمساح بالإسماعيلية فضلا عن غياب الحارس محمد عواد وعلي حسين لوجودهما في المنتخب العسكري والشباب.

بوشا وإبراهيم الأفضل
أبدي الدكتور محمد عثمان أخصائي القياسات البدنية إعجابه الشديد بلاعبي الإسماعيلي محمد أبو المجد بوشا وإبراهيم حسن اللذين حصلا علي امتياز في الاختبارات التي أجراها لهما في المران المسائي عكس باقي زملائهما الآخرين الذي اعتذر البعض منهم الخضوع لها لإجهادهم.

 

 
 
 
  

تعليق الفيس بوك

أول بأول