الاهرام المسائي | الإسماعيلي في طريقه إلي الإمارات

الثلاثاء 10 يناير 2017 - 03:42 مساءً
ت

ت

كتب : الاهرام المسائي

=يدرس مسئولو الإسماعيلي مع الشركة الراعية تلبية مطلب التشيكي فرانز شتراكا المدير الفني لفريقهم الكروي بضرورة تنظيم معسكر خارجي مغلق بدولة الإمارات العربية خلال النصف الأخير من الشهر الجاري من أجل انسجام اللاعبين القدامي والصاعدين مع الجدد الذين سيتم ضمهم للقائمة المحلية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية‏.‏

 

وكان إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي قد اقتنع بوجهة نظر شتراكا لإقامة معسكر خارجي للفريق لمدة لا تتجاوز10 أيام يتخلله أداء لقائين وديين أو ثلاثة علي أقصي تقدير ممكن وبدأ عثمان الاتصال المباشر بالشركة الراعية للاتفاق معها علي تنظيمه بدولة الإمارات العربية أو استبداله بآخر داخلي بأحد الفنادق بالقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وصرح مصدر مسئول بالإسماعيلي أنه نزولا علي رغبة فرانز شتراكا ليس لدي النادي مانع علي الإطلاق تلبية مطلبه بإقامة المعسكر الخارجي في الإمارات الذي لن تتحمل خزينتنا أي أعباء مالية بشأنه حسب التعاقدات المبرمة بيننا وبين الشركة الراعية في هذا الشأن.

وقال: إن العمل يجري علي قدم وساق لاستقدام خمس صفقات جديدة ونجحنا في ضم محمد هاشم مدافع طلائع الجيش بنظام الإعارة لمدة6 أشهر وانتظم اللاعب في التدريبات وهو صفقة رابحة بديلا للاعب شريف حازم الذي احترف في الوحدة السعودي بنفس الأسلوب مؤخرا.

وأضاف أن المفاوضات لا زالت جارية مع الزمالك في النواحي المالية بخصوص الاستعانة بمدافعهم محمد مجدي لمدة موسم ونصف الموسم ونأمل حسم هذا الملف دون أي تعقيدات ولاسيما وأن اللاعب يرغب في ارتداء الفانلة الصفراء للحصول علي فرصة للعب أساسيا لإثبات وجوده معنا.

وأشار المصدر المسئول بالإسماعيلي إلي أنه تم توجيه الدعوة لمهاجم إفريقي من كوت ديفوار منتظر وصوله للإسماعيلية خلال ساعات للانتظام في التدريبات اليومية والمشاركة في اللقاءات الودية للوقوف علي مستواه البدني والفني قبل التعاقد معه فضلا عن آخرين.

وأوضح أنه لا توجد أي نية لرحيل لاعب أساسي أو بديل في صفوف الإسماعيلي خلال المرحلة المقبلة تحت أي ظرف من الظروف بعد انتقال محمود عبد العزيز زيزو لسموحة وإعارة شريف حازم والغاني طارق جبرين للوحدة السعودي.

..والدراويش يتدربون في الصقيع
الإسماعيلية ـ خالد لطفي
وسط طقس شديد البرودة انتظم لاعبي الإسماعيلي عصر أمس في أول مران لهم بعد انتهاء راحتهم السلبية تحت قيادة التشيكي فرانز شتراكا المدير الفني ومعاونيه أبو طالب العيسوي المدرب العام ومحمد محسن أبو جريشة المدرب ورومان بيربرا مخطط الأحمال وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي بالملعب المطل علي بحيرة التمساح بالإسماعيلية استعدادا للقائهم أمام سموحة في دور الـ16 لكأس مصر المقرر له6 أو7 أو8 فبراير المقبل

فضلا عن التحضير للدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز والذي يبدأ بلقاء الأهلي في الخامس عشر من نفس الشهر بوجود كل من محمد صبحي ومحمد مجدي وأيمن رجب وحسن أبو ضيف وأحمد جمعة لحراسة المرمي وعمرو حسين وسامح عبد الفضيل وشريف عبد الفضيل ومحمود حمد ومحمد هاشم الوافد الجديد من طلائع الجيش ومحمد أبو المجد بوشا وبهاء مجدي وأحمد هاني وباهر المحمدي ومحمد عادل جمعة وسعد حسني وحسني عبد ربه وعماد حمدي وإبراهيم حسن وأحمد جمال وعمر الوحش وأحمد جمال ومحمد فتحي وكريم بامبو وأحمد الصعيدي وشكري نجيب وخالد عيد فرج وعمرو عبد الفتاح عموري والناشئين يوسف محمد ووليد عطية وأحمد صالح وزرة واستغرق المران ساعة ونصف الساعة.

قال أبو طالب العيسوي المدرب العام للإسماعيلي: إن حديث شتراكا الرائع مع اللاعبين في وجود المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي غلف بالود والرغبة الخالصة في بداية عهد جديد يشهد الانضباط والالتزام بتعليماته لتحسين نتائجهم ووضعهم بجدول المسابقة المحلية.

وأوضح أنه تم الاعتذار عن مواجهة الوحدة السعودي وديا بعد غد الخميس والاكتفاء بأداء لقاء القنطرة غرب مكانه ثم اللعب بعد ذلك مع أبو صوير وأنبي أيام12 و15 و18 و19 يناير الجاري ثم ننتظر ما تسفر عنه اتصالات إدارة النادي لتنظيم معسكر خارجي أو داخلي لفريقنا.

وأكد أن الدور قادم لتصعيد اللاعبين الناشئين المتميزين بالنادي في عدد من المراكز للتدريب مع الكبار لإكسابهم الخبرة والدفع بهم في المباريات التجريبية والاستعانة بالأفضل بينهم للمشاركة في اللقاءات الرسمية بالكأس والدوري.

عثمان في المران
حرص المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي ونائبه المهندس خالد فرو وأمين الصندوق محمد الكلية متابعة مران الفريق أمس للشد من أزر الجهاز الفني بقيادة فرانز شتراكا واللاعبين والاطمئنان علي بداية فترة الإعداد الجديدة.

الإسماعيلاوية وذكري70
احتفل أمس عدد من نجوم الإسماعيلي في العصر الذهبي أصحاب إنجاز تحقيق بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري في التاسع من يناير عام70 بالاتصال مع بعضهم البعض هاتفيا فضلا عن التعليقات التي سطرها جمهور الدراويش عبر صفحات التواصل الاجتماعي للاحتفال بهذه المناسبة.

 

 
 
 
  

تعليق الفيس بوك

أول بأول